العناية بالبشرة قبل النوم

العناية بالبشرة قبل النوم
العناية بالبشرة قبل النوم

العناية بالبشرة قبل النوم هامة جدًا و سنتعرف عليها من خلال هذه المقالة على موقع ماى واى، حيث أن البشرة تتعرض يوميًا لكثير من المشكلات التي تضر البشرة مثل: الغبار والتلوث بشكل عام وأشعة الشمس، مما يؤثر على البشرة تأثيرًا سلبيًا، ومع مرور الوقت وعدم الاهتمام الكافي بالبشرة، تصبح البشرة مجهدة وغير نضرة.

العناية بالبشرة قبل النوم
العناية بالبشرة قبل النوم

ما الذي يستدعي العناية بالبشرة قبل النوم

ينتج عن إهمال البشرة وتعرضها للتغيرات الجوية المختلفة ظهور التجاعيد، وعلامات السن المبكرة على البشرة، ولكن إذا تم الاعتناء بها وخاصة قبل النوم سنعالج كل هذه المشكلات، وهذا يعود إلى أنه خلال الليل تكون البشرة أكثر امتصاصًا للمواد، لأن الأوعية الدموية تتوسع في الليل، مما يساعد العناصر الغذائية على المرور داخل الجلد وتغذيته، لذلك يفضل الاعتناء بالبشرة ليلًا قبل الخلود للنوم.

إقرأ أيضًا: 

نصائح هامة للعناية بشعرك المتساقط

أولًا: نقوم بإزالة المكياج وتنظيف البشرة، عن طريق استخدام غسول المكياج جت فريش من ماى واى، المعروف بمدى فاعليته في إزالة المكياج الذي يسد مسام البشرة، و يضرها كثيرًا ويسبب ظهور البثور وحب الشباب والتفاوت في لون البشرة، بالإضافة إلى ظهور البقع الداكنة.

ثانيًا: تقشير البشرة مرة كل أسبوع بواسطة مقشر فروتي المميز من ماى واى، وهو منتج مثالي للتقشير ويتميز بأنه خفيف ولطيف على البشرة، حيث أن التقشير يخلص البشرة من الجلد الميت.

ثالثًا:  ينصح بترطيب البشرة يوميًا من خلال استخدامك لكريم ديليكيت من ماى واى، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة، ويغذي البشرة ويجعلها أكثر نضارة وإشراق.

رابعًا: اهتمي بعينيك جيدًا لأن العين هي أول ما يظهر علامات تقدم السن، لذا يجب الاهتمام بهذه المنطقة جيدًا، بوضع كريمات مرطبة، ومن أنواع كريمات العين الفعالة للغاية والتي أثبتت جدارتها في محاربة تجاعيد حول العين كريم سو برايت من ماى واى، وهو يساعد على علاج منطقة حول العينين من الانتفاخ، و يقوم بترطيبها وتأخير ظهور التجاعيد، كما يعمل على تقليل تواجد الهالات السوداء.

العناية بالبشرة قبل النوم
العناية بالبشرة قبل النوم

أفضل الطرق للعناية بالبشرة:

أولًا: الترطيب الدائم للبشرة، باستخدام مرطب مناسب لنوع البشرة، وشرب قدر كافِ من المياه، حوالي 2لتر يوميًا، وهذا ما يجعل البشرة بها حيوية ومشرقة دائمًا.

ثانيًا: إزالة مستحضرات التجميل يوميًا قبل النوم، حتى لا يظهر على البشرة حب الشباب، وتصبح بشرة صافية خالية من العيوب.

ثالثًا: استخدام واقي شمس ماى واى، وذلك قبل التعرض لأشعة الشمس بنصف ساعة، وهذا لحماية البشرة من أشعة الشمس، كما يمكن استخدام نوع من كريمات الأساس التي تحتوي مكوناتها على واقي للشمس.

العناية بالبشرة قبل النوم
العناية بالبشرة قبل النوم

3 طرق للحفاظ على جمال بشرتك:

  • ترطيب البشرة باستمرار، عن طريق الكريمات المرطبة المناسبة للبشرة، والخلطات الطبيعية.
  • شرب كميات من الماء، حيث أنه يساعد على نضارة البشرة ويجعلها أكثر حيوية.
  • النوم بقدر كافي، حتى لا تكون البشرة مجهدة ومرهقة.
  • استخدام واقي مناسب للشمس لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.

ملحوظة: من الضروري إزالة مستحضرات التجميل قبل النوم؛ لأنها تعد السبب الأساسي الذي ينتج عنه تعرض الوجه للتجاعيد، بالإضافة إلى أنها تتسبب في شكل البشرة الذي يصبح أكبر من سنه، وخطوة الترطيب هامة للغاية، وإذا رغبتي في العناية ببشرتك على أكمل وجه كل ما عليكي هو اقتناء مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة من ماى واى، وإذا أردت في الاستفادة بخصم الشركة على المنتجات للاعضاء قومي بعمل عضوية فى ماى واى من خلال دخولك على لينك استمارة العضوية هنا.

العناية بالبشرة قبل النوم
العناية بالبشرة قبل النوم

يمكنك الاطلاع أيضًا على: 

علامات جمال المرأة

التعليقات

كلمات مفتاحية: , , , , , , ,