مصروف البيت.. ونجاح الأسرة

يشكل مصروف البيت 90 بالمئه من فشل الكثير من الزيجات«نظراً الى المشاكل وحالات الطلاق الناجمة عن الخلافات المادية للزوجين، خاصة في السنوات الأولى من الزواج، وأصبح الأهل يحاولون جاهدين لاستمرار الزواج أطول مدة ممكنة، فهناك من يخصص مصروفاً لابنته، وآخر يدفع لها فواتيرها الشخصية، وثمة من يتكفل بعلاجها أو بمصاريف ولادتها ورعاية ما بعد الولادة،

كل ذلك يحدث في جميع المستويات، والهدف منه إعمار الأسرة واستقرارها، مما يكشف مدى تغير العادات الاجتماعية المتأثرة بالتغيرات الاقتصادية الطارئة على المجتمع».

والى جانب احتياجات البيت تحتاج ربة المنزل أيضا إلى تأمين احتياجاتها البسيطة من شامبو وماكياج من خلال مصروف المنزل الذي تكون هي مسؤولة عنه، لكن هناك مستلزمات أخرى مثل صبغات الشعر وجلسات البروتين والملابس، تُحدث خللاً في مصروف المنزل لو فكرتُ في استقطاعها منه..

فبالتالي وقد عرف السبب فعلينا بالعمل دائما على تفعيل الحلول والتي من أهمها كيف للمراة تحقيق المعادلة الصعبة في استقرار مادي ورعاية الأسرة التي هي أساس نجاح أي مجتمع لأن الأسرة هي النواة الصالحة للرجل والمرأة والأبناء في بناء مجتمع سوي ومنتج..
فعن أهمية عمل المراة وهي بالمنزل نستعرض السطور التالية..

القرب من العائلة.. وهذا يشعرك بالارتياح لأنك تبقين مع أفراد عائلتك وتأمين حاجاتهم بسهولة..
وتوفير الوقت والجهد المستهلك يومياً في الذهاب إلى العمل بالاضافة لتكاليف الانتقال والمواصلات والتعرض للزحام وما توجه المرأة من مشكلات حال تواجدها خارج المنزل في مجتمع العمل .. وتقول الدراسات أيضا إن الشخص يقضي نحو 38 ساعة سنوياً في الزحام المروري، فضلاً عن الأضرار الصحية. هذا وأصبح الراتب غير مجزي..

والعمل عن بعد يعطي إحساس بسعادة اكبر بعيدا عن روتين العمل اليومي وعدم الاستمتاع بساعات نوم معينة والتعرض لضغوط عمل ومنافسات العمل المرهقة التي تجعل المراة في حالة نفسية سيئة..
وأخيرا.. إن العمل مع شركة ماى واي من خلال عضويتك يحقق لك ميزتين الأولى.. المساعدة في تحقيق ذاتك وتأمين احتياجاتك المادية والثانية اختيار افضل مستحضرات التجميل والاستخدامات المنزلية الأخرى بأسعار في متناول الجميع ومنتجات آمنة وصحية ..

التعليقات