التصنيفات
كتالوجات ماى واى

كتالوج ماى واى فبراير 2018

كتالوج ماى واى شهر فبراير 2018، يقدمه لكم موقع ماى واى وهذا الكتالوج لهذا الشهر يشتمل على عروض جديدة ومختلفة عن كتالوج الشهر الماضي، وهو مميز أيضًا لأنه يوجد به عروض من أجل عيد الأم وإذا تمكنتم من تحقيق النقاط المطلوبة هذا الشهر ستحصلون على كبة هدية من الشركة.

كتالوج ماى واى شهر فبراير 2018

كالعادة تفاجئنا شركة ماى واى بعروضها ومنتجاتها المميزة والجديدة في كل شهر، وكتالوج شهر فبراير يهتم اكثر بالمنتجات النسائية لأن عيد الأم في الشهر المقبل، ويحتوى على برنامج جديد إذا تم تحقيق نقاطه يمكن الحصول على كبة هدية بمناسبة عيد الأم.

مميزات كتالوج شركة ماى واى

  • يتميز كتالوج شركة ماى واى أنه يشتمل على منتجات عالية الجودة.
  • أسعار الكتالوج بمتناول الجميع، وهذا ما ساهم في زيادة فائقة في أعداد عملاء وأعضاء ماى واى.
  • من خلال كتالوج ماى واى بإمكان العضو أو العضو تحقيق أرباح هائلة من خلال البيع بسعر الكتالوج، والاستفادة بالخصم الذي يتراوح بين 20-25% على سعر المنتجات.
  • من خلال العروض المميزة التي توجد في الكتالوج كل شهر، يمكن للعضو تحقيق ربح من خلال استغلال هذه العروض وشراء كميات منها وبيعها بأشهر لاحقة بالأسعار الجديدة التي تنزل في الكتالوج.
  • الآن كتالوج ماى واى شهر فبراير 2018 اون لاين على موقعنا المميز موقع ماى واى، لتحميل الكتالوج برجاء الضغط على هذا الرابط().
  • ويجدر الإشارة إلى أن الذي يريد عضوية ماى واى ليس عليه أن يذهب إلى فروع شركة ماى واى لعمل عضوية، ولكن كل ما يجب عليه القيام به هو الضغط على رابط الانضمام إلى الشركة، ويملأ بيانات استمارة العضوية وخلال أربع وعشرين ساعة نتصل به ونؤكد عضويته في ماى واى، ونرسل إليه الكتالوج إلى باب منزله.
  • قم بتجميع طلبيتك ونقاط واتصل بنا نأتي على الفور إلى باب منزلك، فأنت لن تبذل أي مجهود ولن تتحرك من مكانك وهذه من أبرز مميزات شركة ماى واى، وشعار شركتنا جمع نقاط واربح هداياك.

تأكد من إنضمامك لـصفحة ماى واى على الفيس بوك للحصول على كل البرامج الشهرية والكتالوج والتنشيطات وكل ما هو جديد فى ماى واى مصر من خلال هذا الرابط صفحة ماى واى على الفيس بوك.

إذا لم يكن لديك عضوية ماى واى حتى الان فـ إنضم الان لماى واى مصر لتبدء فى زيادة الدخل وتحقيق برامج ماى واى الشهرية والحصول على الهدايا.

هل تبحثين
عن عملاً من المنزل ؟

التعليقات