أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية ماي واي

أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية ماي واي، قامت شركة ماي واي بإنتاج الكثير من منتجات العناية بالبشرة وخاصة الدهنية، وقد أنتجت أفضل أنواع كريمات التفتيح لهذا النوع من البشرة، فهي تعطي نتائج رائعة، ومرضية للجميع ومن أول استخدام لها.

أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية ماي واي

تنتج الشركة العديد من منتجات البشرة، ولكل الأنواع سواء كانت البشرة الدهنية أو الجافة أو المركبة، ولكننا سنتحدث عن منتجات الشركة للعناية القصوى للبشرة الدهنية، وأفضل أنواع الكريمات التي تعمل على تفتيح البشرة بفاعلية كبيرة.

ومن أول استخدام، فهي حقًا كالسحر الذي يغير من شكل البشرة في وقت قصير جدًا، فمثلًا يوجد كريم بي بي، الذي يعمل على تفتيح البشرة الخمرية بشكل واضح، وهذا النوع من الكريم استخدمه العديد ونال رضى الكثير.

كما أنه يرطب البشرة جيدًا، ولا يظهر عيوب البشرة بل يخفيها تمامًا، وذلك لأنه غني بحمض الساليسيليك الذي يعالج حب الشباب والبثور، ويخفي الرؤوس السوداء نهائيًا، ويوجد أيضًا كريم so bright الذي يعرف بفاعليته الرائعة في تفتيح البشرة.

حيث أن هذا الكريم كريم so bright بالليمون منتج خصيصًا لكي يناسب البشرة الدهنية، فهو يعمل على تفتيح البشرة الدهنية، كما أنه يفتح منطقة حول العين، ويخفي أثر الهالات السوداء تمامًا من الوجه.

أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية ماي واي

أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية ماي واي

كريم تفتيح من ماي واي

يوجد الكثير من كريمات التفتيح من شركة ماي واي، ومن هذه الأنواع ما يلي:

  • كريم بي بي، الذي يعمل على تفتيح البشرة الخمرية، فهو يخفي العيوب التي توجد في البشرة، لاحتوائه على حمض الساليسيليك، الذي يعالج كافة عيوب البشرة وخاصة حب الشباب والبثور، كما أنه يرطب البشرة الخمرية بعمق كبير.
  • كريم تفتيح البشرة الدهنية so bright بالليمون، هذا الكريم يفتح البشرة الدهنية بشكل واضح ومن أول استخدام، كما أنه يخفي الهالات السوداء نهائيًا من البشرة، حتى تتمتعين ببشرة نقية، ولا يوجد بها أي بقع سوداء أو عيوب.
  • كريم العروسة، تنتج شركة ماى واى هذا النوع من الكريم الذي يعمل على تفتيح البشرة، فهو يفتح الأماكن الداكنة في البشرة، وخاصة تلك المعرضة لأشعة الشمس، كما أنه يعمل على تفتيح الأماكن الحساسة بشكل ملحوظ.
  • كريمات spring بالزبادي، لتغذية البشرة وتفتيحها 45 جرام، يعرف هذا النوع من الكريم بفوائده الطبيعية للبشرة، حيث أن يعمل الكريم على تغذية البشرة بعمق، كما أنه يعمل على تفتيح البشرة بشكل ملحوظ، خلال فترة قصيرة.

غسول الوجه من ماي واي

تنتج الشركة أنواع متعددة من غسول الوجه، لكي تحصلين سيدتي على بشرة ناعمة خالية من العيوب وكلها حيوية، ويوجد الكثير من أنواع الغسول، وهي:

  • غسول so bright، هذا الغسول يزيل آثار المكياج، كما أنه يزيل كافة الشوائب العالقة بالبشرة، ويزيد من ترطيب البشرة، ويقي البشرة من مشاكل الجفاف المتعددة، لذلك فهو يجعل البشرة أكثر نعومة وحيوية وإشراقًا.
  • غسول جيت فريش من ماي واي، يعمل هذا الغسول على إزالة الأوساخ والشوائب العالقة بالبشرة، فهو يزيل المكياج تمامًا من البشرة بشكل آمن، كما أن مع الاستخدام المنتظم له، تختفي الحبوب تماما، وتختفي آثارها المزعجة.
  • غسول كاندي للبشرة الدهنية، هذا الغسول المناسب لنوع البشرة الدهني، فإذا كانت البشرة مصابة بالرؤوس السوداء والحبوب، فهو يجعله أكثر نقاء، ويزيل الحبوب مع الاستخدام المتكرر بشكل واضح.
  • غسول فروتي، يناسب هذا النوع من الغسول كافة أنواع البشرة، فهو آمن على البشرة تمامًا، وذلك لأنه خالٍ من الصابون، كما أنه يزيل الشوائب العالقة بالبشرة ويتركها أكثر نعومة.

الوسوم: , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.