احصلي على بشرة نقية في خمسة خطوات

احصلي على بشرة نقية في خمسة خطوات
احصلي على بشرة نقية في خمسة خطوات

احصلي على بشرة نقية في خمسة خطوات مع موقع ماى واى، حيث تمثل البشرة الجميلة الصافية النقية جمال المرأة، لذا تبحث جميع السيدات عن أفضل الطرق لحماية بشرتها من التجاعيد والمشاكل التي تواجه البشرة، فقد تحتاج البشرة لاهتمام وعناية خاصة، لتكون مشرقة ونضرة، وقد تنتج مشاكل البشرة من عدة أسباب منها سوء التغذية والتعرض للأتربة وأشعة الشمس والتمادي في استخدام الكريمات الكيماوية الضارة واليوم سنقدم لكم أقوي الوصفات الطبيعية لنقاء البشرة.

احصلي على بشرة نقية في خمسة خطوات
احصلي على بشرة نقية في خمسة خطوات

اقرأ أيضًا: أحدث لفات طرح 2018

احصلي على بشرة نقية في خمسة خطوات مع أهم الخلطات الطبيعية:

أولا: عصير الليمون

الليمون لن الأحماض المفيدة التي أثبتت جدارتها في علاج البشرة، ويستخدم في تخليص البشرة من عديد من المشاكل وأهمها إزالة النمش والكلف والبقع السوداء وتنقية البشرة ، ويمكن استخدامه عن طريق تبليل قطعة من عصير الليمون ثم تمسح به البشرة والرقبة جيدا ويترك لمدة ربع ساعة ، وبعد مرور ربع ساعة يغسل الوجه جيدا، ويمسح بماء الورد.

ثانيا: الكركم

للكركم فوائد مذهلة للبشرة وهو بمثابة معقم للبشرة وله تأثير كبير في تفتيح البشرة، ويقضي علي العلامات والندوب التي توجد في البشرة.

يستخدم الكركم بخلط ملعقة كبيرة من الكركم مع ثلاثة ملاعق كبيرة من عصير الأناناس الطبيعي، ويتم مزجهم جيدا، حتى نحصل على خليط يوضع على الوجه ويترك حتى يجف، ثم يتم غسله بماء دافئ يساعد هذا الخليط في التخلص من البقع التي تظهر علي الوجه ، ولكن يجب تكرار الوصفة مرتين كل أسبوع حتى نحصل على النتائج المرغوب فيها.

ثالثا: العسل

يعمل العسل كـ مغذي طبيعي ومرطب للبشرة لأنه يحتوي علي عناصر مهمة تفيد البشرة، ويمكن استخدامه ، بمزج ملعقتان كبيرتان من الحليب السائل يضاف لها ملعقة كبيرة من العسل النقي، يخلط جيدا، ويفرد على الوجه ويترك لمدة عشرين دقيقة حتى يتشرب الوجه الخلطة جيدا ثم يشطف الوجه بماء دافئ، ويمكن استخدام هذا الخليط مرة في الأسبوع حتى تعمل علي تنقية البشرة بشكل تام.

رابعا: عصير الخيار

من الوصفات الطبيعية. التي تساعد في نضارة البشرة، حيث يعمل الخيار على صفاء البشرة وتبييضها وتفتيحها إلي جانب منحها النعومة والترطيب و النقاء.

احضري بعض من عصير الخيار وعصير الليمون بكميات متساوية واخلطي المزيج جيدا ثم يوضع على البشرة، ويترك حتى يجف على الوجه، ثم يغسل بماء دافئ، للحصول على نتائج مرغوب فيها يتم تكرار هذه الوصفة مرة يوميا حتى يتم تنظيف البشرة وتنقيتها جيدا.‏‎ ‎

خامسا: الأسبرين

يعرف الأسبرين بمدى فاعليته في إزالة الحبوب إلى جانب تأثيره الفعال في إزالة البقع الحمراء التي تصيب الوجه، يطحن الأسبرين جيدا حتى يصير ناعما ثم يخلط بالماء، ثم يوضع على المكان المتواجد به الحبوب ويترك مدة خمسة دقائق لتتفاعل جيدا مع الحبوب، ثم يغسل مكان الحبوب بالماء البارد وسوف تساعد هذه الوصفة في القضاء على الحبوب وتصفية البشرة وتنقيتها.

خامسا : زيت اللوز

من المعروف أن زيت اللوز مرطب طبيعي للبشرة، ويعمل على تجديد خلاياها بشكل ملحوظ، كما أنه يزيل آثار الندوب ويمنح البشرة النقاء الجميل.

يتم استخدامه بوضع ٣ قطرات من زيت اللوز الحلو وتدفئتها بأطراف الأصابع ثم تدلك به البشرة جيدا، ويترك علي الوجه طوال الليل ثم يشطف في الصباح، ويمكن استخدامه كل ليلة للحصول على أفضل النتائج في تنقية البشرة.

احصلي على بشرة نقية في خمسة خطوات مع منتجات العناية بالبشرة من ماى واى:

 أولاً: منظف الوجه جيت فريش من ماى واى

جيت فريش منظف لطيف على البشرة ابتكر خبراء البشرة فى ماى واى، وهو يتميز بفعاليته القوية في تنظيف وتنقية البشرة.

جيت فريش من ماى واى
جيت فريش من ماى واى

ثانيًا: مقشر الوجه فروتي من ماى واى

فروتي مقشر الوجه من ماى واى يعمل على إزالة الرؤوس السوداء من الوجه، بالإضافة إلى أنه يزيل الخلايا الميتة المتراكمة على البشرة، والتي تجعل مظهر الوجه شاحب وغير لائق.

احصلي على بشرة نقية في خمسة خطوات
احصلي على بشرة نقية في خمسة خطوات

ثالثًا: غلق مسامات البشرة وتفتيحها مع جل جيت فريش من ماى واى

جل جيت فريش الصبار يعمل على غلق مسام الوجه وتفتيح البشرة.

احصلي على بشرة نقية في خمسة خطوات
احصلي على بشرة نقية في خمسة خطوات

رابعًا: ترطيب البشرة مع ديليكيت من ماى واى

كريم ديليكيت مرطب لطيف للبشرة، ويتميز بأنه خفيف ولا يترك أي لمعان او آثار له.

احصلي على بشرة نقية في خمسة خطوات
احصلي على بشرة نقية في خمسة خطوات

خامسًا: استخدم صن بلوك صن أوت من ماى واى

صن أوت من ماى واى صن بلوك في منتهى الروعة ولقد تمكن من الحصول على إعجاب الجميع، فهو يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة.

احصلي على بشرة نقية في خمسة خطوات
احصلي على بشرة نقية في خمسة خطوات

وللحصول على منتجات العناية بالبشرة من ماى واى يمكنك الدخول على موقع ماى واى، وملء استمارة العضوية، لتحصلي على عضوية ماى واى التي تجعل بإمكانك الحصول على خصم 20-25% على جميع منتجات ماى واى.

يمكنكم الإطلاع أيضًا على: أسرار جمال المرأة

 

التعليقات

كلمات مفتاحية: , , , , ,