ازاله حب الشباب واثاره نهائيا

ازاله حب الشباب واثاره نهائيا
ازاله حب الشباب واثاره نهائيا

ازاله حب الشباب واثاره نهائيا من خلال طرق فعالة ومجربة موقع ماى واى يقدمها لكم،  إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من حب الشباب أو ظهور البثور على وجههم، فلابد لك من اتباع نظام غذائي سليم، لأن ظهور حب الشباب من أكثر الأشياء التي تجعل الوجه غير جميل، كما أنه يؤثر على النفسية بالسلب وخاصة عند المراهقين.

ازاله حب الشباب واثاره نهائيا
ازاله حب الشباب واثاره نهائيا

اقرأ ايضًا: ازالة الهالات السوداء تحت العين باسرع وقت

ازاله حب الشباب واثاره نهائيا

يجب أولًا الاهتمام بالأكل السليم، والبعد عن العادات الخاطئة، لأن كل ما يدخل جسم الإنسان ينعكس على جسمه، إذا أكل طعام مغذي سليم ستجد صحته سليمه ولا يعاني من الأمراض وبشرته نضره وإذا كان لا يأكل طعام سليم وصحي ستجده دائم التعب وجلده وشعره به الكثير من المشاكل.

لذلك يجب تناول طعام صحي به كل ما يحتاجه الجسم من تغذية، و أكل كل أنواع الطعام من لحوم وأسماك وخضراوات وفاكهة، كما أن هناك بعض الخطوات لحماية بشرتك من التعرض للبثور أو حب الشباب وهي:

  • الاهتمام بتنظيف البشرة بعمق باستخدام الغسول المناسب لنوع البشرة، كما لابد من التأكد من نظافة اليدين قبل وضع أي ماسك على البشرة.
  • الاهتمام بالطعام وما يدخل الفم لأنه سيعكس ذلك على الجلد.
  • الجلد هو حمضي نوعًا ما، فيجب البعد عن المنظفات التي تحتوي على أساس كيميائي، لأنها بذلك تغير من التوازن الحمضي له وتضر البشرة.
  • استخدام خل التفاح لتنظيف البشرة وبما أنه حمضي بطبيعته، فهو يعيد توازن ph مما يجعله يحارب الميكروبات والبكتريا حتى نتجنب ظهور البثور.
ازاله حب الشباب واثاره نهائيا
ازاله حب الشباب واثاره نهائيا

ماسكات لحماية البشرة من حب الشباب والبثور

ماسك الكركم: الكركم يغذي البشرة ويحميها من حب الشباب، كما أنه مضاد للإلتهابات، وعند إضافة الزبادي الذي هو بطبيعة الحال يحتوي على حمض اللاكتيك، والعسل المغذي للبشرة، فإنك بذلك سوف تعطي لبشرتك الحماية والتغذية اللازمة لها.

نقوم بوضع كميات متساوية من كل من العسل والكركم والزبادي، ودهنها على البشرة مدة لا تقل عن عشر دقائق، ثم غسلها بماء فاتر.

الليمون والبيض: يتم خلط بياض بيضة مع قليل من عصير الليمون، حتى يصبح عجينة، ونضعها على البشرة حوالي 15 دقيقة، ثم شطفها جيدًا، يكرر مرتين أسبوعيًا، ينظف البشرة بعمق ويزيل الرؤوس السوداء.

ماسك خل التفاح: نقوم بوضع ملعقة من خل التفاح و3 من المياه، ونبلل قطنه بهذا الماسك ونمسح بها على بشرة منظفة مسبقًا، ثم نترك على البشرة 15 دقائق أو تركه حتى الصباح، ثم شطف البشرة بالماء، تكرر هذه العملية عند اللزوم ووضع كريم مرطب بعدها.

ماسك القرفة والعسل: نمزج ملعقة من القرفة الناعمة، و 2 ملاعق من العسل، ووضعه على البشرة مدة لا تقل عن 15 دقيقة، ثم يشطف جيدًا، تكرر كل يومين مرة، فهذا الماسك ممتاز في علاج حب الشباب وإزالة الرؤوس السوداء والبثور.

منتجات ماى واى لعلاج حب الشباب في أسرع وقت

ماى واى ابتكرت عدة خطوات أساسية لعلاج حب الشباب من خلال الآتي:

الخطوة الأولى: استخدام غسول بيور سكين لتنظيف البشرة بعمق وإزالة الأوساخ المتراكمة.

 يستخدم مرتين يوميًا صباحًا ومساءًا.

ازاله حب الشباب واثاره نهائيا
ازاله حب الشباب واثاره نهائيا

الخطوة الثانية: كريم بي بي من ماى واى لحب الشباب

يستخدم مرتين يوميًا.

ازاله حب الشباب واثاره نهائيا
ازاله حب الشباب واثاره نهائيا

ولقد تمكنت هذه المنتجان إثبات قدرتها الفائقة على علاج حب الشباب، لهذا أقبل عليها كثير من السيدات، و انتِ سيدتي أيضًا يمكنك الحصول على أي منتج من منتجات ماى واى، وهذا من خلال دخولك على موقع ماى واى وملء استمارة العضوية على الموقع، وبذلك تستفيدين من خصم العضوية التي خصصتها ماى واى.

يمكنكم الإطلاع أيضًا على: عضوية ماى واى

التعليقات

كلمات مفتاحية: , , , , , ,