باقة عطور ماي واي لست الحبايب…

تمكنت شركة ماي واي هذا الشهر من ارضاء جميع افراد العائلة بتقديم باقة ساحرة من العطور النسائية الأنيقة التي تناسب جميع الأعمار بالإضافة لمجموعة فخمة من العطور الرجالية التي تميز كل رجل عن غيره.. وايضا مجموعة برفان الاطفال والتي تمنحهم السعادة والرفاهية.. من خلال جولتنا في كتالوج هذا الشهر سوف نستعرض هذه الباقة وقد تميزت بخصومات تصل ل50 بالمئة..

1- أوتار (عطر الأصالة والجمال)
وهو مناسب للمساء والسهرة لانه غني بالعديد من النفحات الساحرة والمنعشة لاحتوائه على مزيج متناغم من الجاردينيا والفانيليا وزهور البرتقال مع أخشاب الصندل والكاشمير وقليل من العنبر ليشعرك بالدفء والتألق ..
2- تندر بوكيه (لأوقاتك الخاصة)..

وهو عطر نسائي يمنحك الرفاهية والجاذبية، مصمم في قارورة رقيقة وفاخرة وهو من أبرز منتجات ماي واي الغنية بالياسمين والورد والبنفسج الذي يمتزج مع بوكيه الفواكه من الكاسيس التفاح الأخضر والفواكه الإستوائية كل هذا مع قليل من المسك الأبيض وخشب الصندل..

3- سيمبلي (عطر الأناقة والبساطة)
هذا العطر صمم خصيصا ليجعلك أميرة ، فهو يتميز بالرومانسية لأنه من عائلة الفواكه الخلابة فهو مزيج من المانجو واليوسفي والبرتقال الأحمر مع التوت وجوز الهند و قليل من الزهور المائية المغلفة بنفحات من خشب الصندل والمسك..

4 – فانتازي (عطر المراة الأسطورية)
هذا العطر مناسب للنهار لأنه برائحة الفواكه المنعشة الجامعه برائحة الفراولة والتوت والكشمش الأسود مع رائحة مميزة من الياسمين والشمام ورائحة غزل البنات والفانيليا والجريب فروت لتعيشي ربيعا متجددا..

5 – غصون (عطر المرأة الأنيقة)
وهو مناسب للنهار واوقات العمل وهو صنع خصيصا للمرأة العاملة، فهو مزيج من أوراق البنفسج مع الورد الليلي وقليل من التفاح والجريب فروت الممزوج بالعنبر ومسك الروم وخشب الصندل لمنحك الروعة والتالق..

6 – اسينشال (عطر الجاذبية والثقة)..
هذا العطر صمم للرجال حيث يوجد منه اثنان للرجال باللون النبيتي والأسود وهو عطر رياضي منعش من البرجاموت والحبهان واليوسفي مع نفحة من خشب الأرز وأخشاب الجاياك والتشولي لينتهي برائحة العنبر والمسك والتونكا ليشعرك بالانطلاقة والنشاط الدائم..

7 – بووم (عطر المغامرة)
وهو عطر صمم للرجل، وهو مناسب لجميع الأوقات لأنه قوي وجرئ ويتكون من البرجاموت والتفاح مع القرفة وخشب الصندل والاعشاب البحرية الرائعة مع نفحات من الجلد والمسك ليغمرك بروح المغامرة الدائمة..

8 – برفان كيدي بوي وكيدي جيرل مع كولونيا الأطفال من ماي بيبي لتدللي طفلك وتمنحيه السعادة الجمال

التعليقات