التصنيفات
مقالات متنوعه

كتالوج ماى واى ابريل 2023

تعرّف على عروض ماي واي الحصرية فى كتالوج ماى واى ابريل 2023، بما في ذلك عروض عيد الفطر, احصل على تخفيضات مذهلة تصل إلى 50٪ على مجموعة مختارة من المنتجات.

كتالوج ماى واى ابريل 2023, يسرنا أن نعلن عن إصدار كتالوج ماى واى لشهر أبريل 2023 الذي يشمل عروضًا رائعة على منتجات العناية الشخصية والجمال والصحة والتغذية.

مرحبًا بكم في كتالوج ماى واى لشهر أبريل 2023! يسعدنا أن نقدم لكم مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار مناسبة لجميع الأذواق والاحتياجات.

كتالوج ماى واى ابريل

تضمنت هذا الكتالوج عروض عيد الفطر، والعطور الفاخرة للرجال والنساء، ومنتجات العناية بالبشرة والشعر الطبيعية،

والعناية الشخصية، والمنظفات، وماي شيف، والبرنامج والهدايا. نحن ملتزمون بتقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا الكرام، ونتطلع إلى تلبية احتياجاتكم ورضاكم التام.

شاور جل “ضي القمر” لتجربة لا تنسى بسعر مميز! فقط بـ 87 جنيه بدلاً من 175 جنيه. لا تفوت فرصة الاستمتاع بلحظات من الاسترخاء والنعومة مع منتجات ماي واي.

تجد في هذا الكتالوج العديد من العروض المميزة لعيد الفطر، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من العطور للرجال وولسيدات.

كتالوج ماى واى ابريل

كما يحتوي الكتالوج على عروض المكياج والعناية بالبشرة والشعر والعناية الشخصية والمنظفات ومنتجات ماي شيف، بالإضافة إلى برامج وهدايا مختلفة.

كتالوج ماى واى ابريل

تعرف على مجموعة جميلة لروتين العناية الطبيعية للبشرة في المنزل بأسعار تبدأ من 22 جنيه،

تتضمن مجموعة واسعة من المنتجات المصنوعة من المكونات الطبيعية لتنظيف وترطيب البشرة بلطف وتغذيتها بالعناصر المفيدة.

لا تفوت هذه الفرصة لتحصل على بشرة نضرة وصحية بدون إنفاق الكثير من المال.

كتالوج ماى واى ابريل
كتالوج ماى واى ابريل

احصل على مجموعة روتين العناية بالشعر بخصم 50% قبل عيد الفطر من ماي واي.

1- يتضمن كتالوج مايواي عروض عيد الفطر المبارك مع خصومات تصل حتى 50٪ على المنتجات المختارة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من العطور والمنتجات الطبيعية للعناية بالبشرة والشعر.

2- يتضمن الكتالوج أيضًا عروض خاصة على منتجات العناية الشخصية ومنظفات المنزل ومجموعة My Chef للطهي وبرنامج الولاء والهدايا الحصرية لأعضاء مايواي.

3- يقدم الكتالوج تشكيلة واسعة من المنتجات بأسعار مناسبة لمختلف الأذواق والاحتياجات، مع إمكانية الطلب عبر الإنترنت والتوصيل إلى المنزل، مما يوفر الوقت والجهد للعملاء.

صفحة ماى واى على الفيس بوك

التعليقات