بالخطوات.. كيف تبدأ الربح من ماى واى

مرحبا بكم زوار موقعنا الكرام
شركة ماى واى معروفة فى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية وخارج مصر أيضا وغالبا يعرفها كل منا او يستخدم منتجاتها حيث أن منتجاتها تناسب كل أسرة مصرية وأليكم خطوات الربح من ماى واى

1- طريقة العمل فى ماى واى

لابد أن تعرف طريقة الربح من ماى واى وطرق الربح المختلفة لماى واى وقد تم توضيح ذلك مسبقا فى صفحة طرق وتفاصيل العمل فى ماى واى.

2- الانضمام لماى واى

وبعد أن تعرفت طريقة العمل ومعظم التفاصيل عن العمل فى ماى واى يتبقى أن تقوم بالتسجيل فى ماى واى ويتم التسجيل عن طريق صفحة إنضم الان وإذا كان لديك أى إستفسار عن العمل فى ماى واى فبعد ملئ طلب الانضمام سنقوم بالاتصال بك وتوضيح اى إستفسارات او أسئلة قبل عمل العضوية لك.

3- إستلام كارت العضوية فى ماى واى

إستلام كارت العضوية فى ماى واى وعدد 2 كتالوج للشهر الحالى والمنتجات المطلوبة عند تسجيل العضوية لك وبذلك تكون على أتم الاستعداد للبدء فى العمل والربح من ماى واى وشراء المنتجات بكود عضويتك.

 

لطلب منتجات ماى واى لغير الاعضاء وبدون عمل عضوية من هنا طلب منتجات لغير الأعضاء وبدون عمل عضوية

إذا لم تكن عضواً فى ماى واى حتى الان فـ إنضم الان لماى واى مصر لتبدء فى زيادة الدخل وتحقيق برامج ماى واى الشهرية والحصول على الهدايا.

تأكد من إنضمامك لصفحة ماى واى على الفيس بوك للحصول على كل البرامج الشهرية والكتالوج والتنشيطات وكل ما هو جديد فى ماى واى مصر من خلال هذا الرابط صفحة ماى واى على الفيس بوك.

التعليقات