برنامج ماى واى يوليو وأغسطس وسبتمبر2017

أهلا ومرحبا بكم فى موقع ماى واى كما عودناكم دائما فى موقع ماى واى على معرفة كل جديد فى الشركة نطرح لكم اليوم برامج ماى واى الشهرية والخاصة بشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر لعام 2017.

المقصود بـ برنامج ماى واى
تحدد الشركة هدايا قيمة كالبوتجاز والخلاط وبعض من ادوات المطبخ وادوات المنزل والاجهزة الكهربائية وتقوم شركة ماى واى بتحديد عدد معين من النقاط وتقسيمه على ثلاث شهور او شهرين ثم تقوم بتحديد هدية معينة فى الشهر الاول وهدية أخرى فى الشهر الثانى وهدية قيمة وتكون غالبا فى نهاية البرنامج وتكون فى الغالب هى الهدف الاساسى من البرنامج

ويشترط للحصول على هدية الشهر الثالث وهى الهدية القيمة حصول العضو على هدايا الشهر الاول والثانى اى أن العضو قام بعمل نقاط الشهر الاول وحصل على النقاط وأيضا نقاط الشهر الثانى والثالث.

تأكد من إنضمامك لصفحة ماى واى على الفيس بوك للحصول على كل البرامج الشهرية والكتالوج والتنشيطات وكل ما هو جديد فى ماى واى مصر من خلال هذا الرابط صفحة ماى واى على الفيس بوك.

برنامج ماى واى شهر يوليو 2017
أعملى فاتورة بـ 500 نقطة على فاتورة واحدة او تراكمى طوال شهر يوليو تحصلى على سوبر باور سائل منظف للملابس الداكنة والجينز والعبايات 950 ملى كود المنتج 3284 .

برنامج ماى واى شهر أغسطس 2017
أعملى فاتورة بـ650 نقطة على فاتورة واحدة او تراكمى طوال شهر أغسطس تحصلي على اودتواليت سحر الخيال (حريمى) برفان مناسب للصباح كود رقم 580 حجم 55 ملى.

برنامج ماى واى شهر سبتمبر 2017
أعملى فاتورة بـ1000 نقطة على فاتورة واحدة او تراكمى طوال شهر سبتمبر تحصلي على مفرش سرير 220 فى 235 .

إذا لم تكن عضواً فى ماى واى حتى الان فـ إنضم الان لماى واى مصر لتبدء فى زيادة الدخل وتحقيق برامج ماى واى الشهرية والحصول على الهدايا.


ملاحظات هامة 

لابد من تحقيق نقاط الشهر الاول والحصول على الهدية لتحقيق نقاط الشهر الثانى وأيضا تحقيق نقاط الشهر الاول والثانى والحصول على هدايا الشهر الاول والثانى لتحقيق نقاط الشهر الثالث.
يمكن عمل نقاط شهر يوليو وأغسطس معاً فى شهر أغسطس وأيضا يمكن عمل الثلاث خطوات اى نقاط شهر يوليو وأغسطس وسبتمبر معاً فى شهر سبتمبر والحصلو على الثلاث هدايا معا.

التعليقات

الوسوم: , , , ,
2 comments on “برنامج ماى واى يوليو وأغسطس وسبتمبر2017
  1. يقول shosho khairy:

    بجد تحفه

  2. يقول Maram Mohamed:

    شكرا لكي