كيف اظهر جمال عيوني

كيف اظهر جمال عيوني
كيف اظهر جمال عيوني

كيف اظهر جمال عيوني ؟ تعرفي على الإجابة من خلال متابعتك لهذه المقالة على موقع ماى واى ، أن العيون أهم عضو في الجسم،لأنها لغة التواصل بين البشر بعضهم ببعض، ومن خلال العيون يمكن أن تبرز جمال الوجه ووضع سمات شخصيتك…

ولأهمية العيون في الإتصال مباشرةً بين البشر، نقدم لكم اليوم بعض النصائح لإظهار جمال العيون، تابعوني…..

كيف اظهر جمال عيوني
كيف اظهر جمال عيوني

اقرأ أيضًا: فوائد الأفوكادو للبشرة الدهنية

كيف اظهر جمال عيوني ؟

أولاً: الإبتعاد عن شاشات الهاتف والكمبيوتر

من الصعب أن يمر علينا يوم دون أن ننظر في الكمبيوتر أو ننظر للتلفزيون أو علي الهاتف، وهذه الأسباب الأساسية في إرهاق وبهتان العيون، فإذا كنت تستخدم الكمبيوتر في عملك يجب عليك أن تأخذ راحة كل ساعة ومراعاة المسافة بينك وبين شاشة الكمبيوتر.

ثانياً: إستخدام الخيار للهالات السوداء حول العيون

مشكلة الهالات السوداء حول العيون آفة من الآفات التي يعاني منها العديد من النساء والفتيات وأيضاً الرجال وهذا نتيجة سوء التغذية، نقص الفيتامينات، تستطيع التخلص من هذه المشكلة من خلال وضع شريحة من الخيار توضع على العيون مدة لا تقل عن ربع ساعة .

ثالثاُ:استخدام الفراولة لانتفاخ العيون

الفراولة ليست للطعام فقط بل تستخدم في علاجات كثيرة ومن أهمها علاج إنتفاخ العيون، و للقضاء على انتفاخ العيون نهائياً يمكنك وضع ثمرة من الفراولة على العيون لمدة لا تقل عن خمس دقائق.

رابعاً:استخدام شرائح البطاطس لعلاج الهالات السوداء والانتفاخات

البطاطس تعد وسيلة هامة وفعالة للقضاء نهائياً على الهالات السوداء تحت العيون بالإضافة إلي ذلك يمكنك التخلص من انتفاخات العيون بوضع البطاطس حوالي خمس دقائق حول العين للتخلص من مشكلة الانتفاخ والهالات السوداء حول العيون وإظهار العيون بشكل أجمل.

خامساً: تناول قدر وافر من الماء والسوائل

تناول المياه بكمية كبيرة كل يوم لصحة البشرة والشعر وأيضاً العيون، وتناول السوائل الغنية بفيتامين إيه وسي.

سادساً: الابتعاد عن الكحوليات والكافيين

إذا كان هناك مشروبات هامة لجمال العيون فهناك أيضاً مشروبات تضر العيون، وتزيد الكافيين والكحوليات من الهالات السوداء حول العين لذلك يجب الإبتعاد نهائياً عن تناول الكافيين والكحوليات.

سابعاً: إستخدام ماء الورد

ماء الورد مفيد جداً للبشرة وللشعر مما يلجأ إليه الكثير من النساء والفتيات لبشرة لامعة وجذابة ولكن ماء الورد مفيد جداً للعيون فكل ما عليك هو وضع ماء الورد حول العين وهي مغلقة لمدة لا تقل عن عشرة دقائق للحصول على عيون جميلة بدون هالات سوداء ولا انتفاخ.

كيف اظهر جمال عيوني
كيف اظهر جمال عيوني

جمال عيونك مع ماى واى

تقدم لكِ شركة ماى واى أهم مستحضرات العناية بالوجه والعيون، وتتنوع ما بين كريمات تفتيح وترطيب، بالإضافة إلى كريمات إزالة الهالات السوداء، وفي هذا الشهر تُقدم لكِ ماى واى عروض كثيرة بمناسبة الشهر الكريم، وللإطلاع على كتالوج شهر مايو 2018 ادخلي على هذا اللينك: كتالوج ماى واى شهر مايو 2018 

لا تترددي في عمل عضوية ماى واى فمن خلالها ستتمكنِ اقتناء كل منتجات ماى واى بخصم يصل إلى 20-25% للأعضاء، وفيما يلي لينك عضوية ماى واى.

عضوية ماى واى

التعليقات

كلمات مفتاحية: , , ,