مجموعة برفان تندر

تتميز مجموعة برفان تندر بعطره الرقيق والأنوثة التي يجمع بين مجموعة كبيرة من الزهور مثل الياسمين وعطر المانوليا والبنفسج وئام جميل مع البرجاموت والفانيليا كل هذا الروائح بالإضافة إلى خشب الصندل لتعطيك عالماً من الرقة والنعومة.

مواصفات مجموعة برفان تندر

مجموعة تندر من منتجات ماي واي للمرأة العصرية الرقيقة الطموحة وقد تحتوي عبوة برفان تندر على 50 ملئ من مكونة من كريم معطر للجسم 70 جم ومعها شاور جل 150 ملم فتتميز مجموعة تندر ماي واي بالجودة العالية وتتميز برقي المرأة الحالمة العصرية.

 

الكثير من النساء يبذلون جهدا كبيرا للحفاظ على مظهرهم ولكن ماذا عن حاسة الشم، هناك الكثير أنواع مختلفة من العطور المقارنة بينهم وبين بعض، وتبحث للعثور على الأفضل وتبذل مجهود لتعرف على أفضل العلامات التجارية والشركات المصنعة لنوع العطر الذي تختاره المرأة، ولا يمكن إنكار أن استخدام العطور لديه الكثير من الفوائد ومنها:

1- الرائحة الحلوة :دائما ما نختار العطر المميز، والتي يساعد على التخلص من أي راحة الجسم مثل العرق،  وهذا يجعلك تشعر بالراحة طوال اليوم، فمع مجموعة برفان تندر تعطي لكي هذا الشعور الطيب.

2- يحسن المزاج :ومن فوائد هذا العطر هو تعزيز مزاج المرأة فهو ما يرفع من معنوياتها ويجعلها تثق في نفسها أكثر، فأنه يوجد عطور كثيرة للأمزجة المختلفة لكل امرأة وكل واحدة تختلف عن الأخرى في اختياره عطرها المفضل.

3- تعزيز الثقة: دائما ما يعزز ثقة المرأة بنفسها هو اللباس الجميل، فكذلك العطر الجيد لها يجعلها تثق في نفسها أكثر، وتتخلص من رائحة العرق التي قد تشعرها بالتوتر في بعض الأحيان، فالعطر يجعلها تحارب تلك التوتر.

4- يجعلها جذابة: أول شيء يجذبك إلى شخص أمامك هو رائحته ونوع عطره فالعطور غنية بالفيرومونات التي تجعلك تجذب ببساطة إلى الشخص.

5- العطور المثيرة للشهوة الجنسية: وتعمل بعض العطور على أثارة الشهوة الجنسية، وهي أنواع معينة والتي يرتفع بها الفيرومونات، والتي تصنع من عطور مثيرة إلى الشهوة الجنسية للزوجين.

6-  يعزز الصحة: تساعد بعض العطور إلى ضبط المزاج وذهاب القلق والتوتر، وتساعد أيضاً في حل المشاكل، وهذا باستعمالك عطرك المفضل لرفع معنوياتك والتي توثر على صحتك العامة، وتجعلها إيجابية وهذا ما يعزز الصحة.

7- أرجع الذكريات: يمكن للعطور أرجع ذكريات سعيدة مرة بك من قبل وقد وضعة علامة مميزة في حياتك وترك أوقات جميلة، فيوجد بعض النساء من تستعمل عطر أمها لأراجع ذكريات معها ، وبعض النساء التي تسافر كثيراً تأتي من كل بلد عطر لتذكره بالأوقات السعيدة.

8- أنواع العطور: فمن فوائد العطور المميزة والرقيقة مثل مجموعة برفان تندر تساعدك على الاسترخاء والنعومة والرقة والتي تهدئ من العقل والجسم بسبب المكونة التي بها  من الزهور التي تسيطر على مستوى المزاجي للمرأة.

9- الشفاء من الصداع: ففي دراسة أثبتت أن العطور لها تأثير كبير على علاج الصداع، فأن العطور تذهب بالصداع المزعج، التي يأتي لأغلب الأشخاص فأن العطور التي بها تركيبات الزيوت هي من تساعد على علاج الصداع.

وكشفت بعض الدراسات وأبحاث على أن العطور تساعد أيضاً على النوم في الليل من العطور التي تتكون من بعض الزيوت إذا وضعتها ليلاً ساعدتك على نوم أفضل وهي أيضا تساعدك على الاسترخاء والتمتع بنوم مريح.

فتعتبر مجموعة برفان تندر هي التي تمثل الأنوثة والرقة وقد تستحوذ على أعجاب الكثير من النساء لأنه ذو رائحة عميقة وقوية وتعتبر من العطور الكلاسيكية.

 

الوسوم: , , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.