هل تبحثين عن عملاً من المنزل ؟

عندما نستمع إلى كلمة العمل من المنزل يأتي إلى مخيلتنا فوراً العمل من المنزل عبر الإنترنت، ولكن نخاف جميعاً العمل من المنزل اون لاين لكثرة سماعنا لحالات النصب والاحتيال وسرقة مجهود البعض من دون أن يأخذ مقابل، ولذلك قررنا في هذا المقال وضع قدمك على أول الطريق من أجل العمل من المنزل بدون أي مجهود وبدون خسارة أيضاً.. فأنتِ معنا ستعملين في آمان وتحققين المال الوفير.

 شركة ماي واي

لم يعرف الكثيرين أن شركة ماي واي من الشركات الرائدة في السوق المصري المهتمة بصناعة البرفانات الحريمي والرجالي وكذلك منتجات العناية بالبشرة والشعر للجنسين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المنتجات الغذائية ومنتجات العناية بالأطفال.

وما يجعلها رائدة في مجالها هو أنها تعمل على تجديد منتجاتها لمواكبة العصر والتقدم وكذلك رفع مستويات المعيشة لدى المصريين عن طريق نظام المكافآت.

 ما هو نظام المكافئات ؟

يقوم نظام المكافأة على أساس تجميع النقاط فتقدم شركة ماي واي مكافأة شهرية لكل عضو تصل نقاط مجموعته 200 نقطه علي الأقل خلال الشهر الواحد، بحيث تبدأ هذه المكافأة من 8 جنيه وتزداد مع زيادة النقاط حتي تصل لـ 3000 جنيه شهرياً عندما تصل نقاط المجموعة لـ 10000 نقطه خلال الشهر الواحد

ما تقييمك لهذا المقال ؟ [ratings]

 ها هي شروط الحصول على هذه المكافأة يا ثُري ؟

إن الحصول على مثل هذه المكافأة يتطلب الوصول إلى مستويات معينة من العمل وكل مستوى يتطلب تحقيق بعض من شروطه وهذه المستويات هي :-

1-   مسـتوى 3% (( 200 – 599 نقطـــة ))

2-   مستوى 6% (( 600 – 1199 نقطـــة ))

3-   مستوى 9% (( 1200 – 2399 نقطـــة ))

4-   مستوى 12% (( 2400 – 3999 نقطة ))

5-   مستوى 15% (( 4000 – 6599 نقطة ))

6-   مستوى 18% (( 6600 – 9999 نقطة ))

7-   مستوى 21% (( ابتداءاً من 10000 نقطــه ))

إن جميع المستويات السابقة يتطلب الوصول لعدد معين من النقاط بالإضافة إلى إدخال أحد من الأعضاء إلى فريق العمل الخاص بشركة ماى واى للعمل من المنزل، بجانب تحقيق البرنامج المخصص لك مستوى من المستويات.

فعلي سبيل المثال يتطلب المستوى الأول ” مستوى 3 % ” تحقيق البرنامج، أو عمل 50 نقطة علي الاقل علي الكود الشخصي، أو إدخال عضو جديد مباشر بـ 50 نقطة علي الأقل وهكذا في جميع المستويات.

ما يميز أعضاء شركة ماي واي ؟

  1.    الحصول على خصم يصل  إلى 20% على منتجات الاكل و 25% على باقى المنتجات الموجودة داخل الكتالوج.
  2.    تجميع 100 نقطة من الكتالوج يجعلك تحصلين على 3 منتجات هدايا من الشركة.
  3.    الحصول على راتب شهرى يزداد شهرياً كلما زاد العمل.
  4.    إمكانية تكوين فريق عمل تحت إشراف كودك الشخصي بيكون لهم نفس مميزاتك وتستفيد أنت من عملهم أيضاً .
  5.    الوصول إلى مناصب إدارية داخل شركة ماى واى كلما زادت الخبرة والتميز في العمل.

بعد قراءتك هذا المقال هنيئاً لك سيدتي فأنت الآن على بعد خطوة واحدة من النجاح، حققى طموحك و اعملى من المنزل و كونى سيدة اعمال وزودى دخلك مع ماى واى .. وهذه الخطوة ستكون بكبسة زر وأنت جالسة في مكانك عن طريق تسجيل بياناتك من خلال هذا الرابط

إنضم الان لشركة ماى واى وأبدأ عملك من الانترنت

وإن كان هناك استفسارات تدور في مخيلتك بخصوص العمل من المنزل وخاصة ما يتعلق بشركة ماي واي فلا تترددي في التواصل معنا.

 

الوسوم: , , , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.