أفضل كريمات تفتيح البشرة من ماى واى

أفضل كريمات تفتيح البشرة من ماى واى
أفضل كريمات تفتيح البشرة من ماى واى

أفضل كريمات تفتيح البشرة من ماى واى انتجت شركة ماى واى العديد من كريمات التفتيح ومن أبرز هذه الكريمات كريم العروسة، فهو كريم تفتيح رائع ذات نتيجة مبهرة ومن أول استخدامك له ستلاحظين الفرق، والجدير بالذكر أن سعره مناسب وفي متناول يد الجميع.

أفضل كريمات تفتيح البشرة من ماى واى
أفضل كريمات تفتيح البشرة من ماى واى

اقرأ أيضًا: اعتني بأظافرك في المنزل بادوات بسيطة

أفضل كريمات تفتيح البشرة من ماى واى

تنتج شركة ماي واي كريمات ذات مفعول سحري لتفتيح البشرة بشكل ملحوظ؛ فهناك كريم العروسة ذات المكونات الطبيعية، فهو كريم رائع ذات مفعول سريع ويوجد كريم بي بي، هذا الكريم يفتح نوع البشرة الخمرية.

كما أنه يخفي العيوب و يرطب البشرة بعمق، وبما أنه غني بحمض الساليسيليك فهو يعالج حب الشباب، كما يوجد كريم سوبرايت بالليمون، فهو يفتح البشرة بفاعلية كبيرة وهو مناسب لنوع البشرة الدهنية، كما أنه يفتح الهالات السوداء.

كريم سوبرايت من ماي واي

هذا الكريم يوجد منه أكثر من نوع يوجد نوع للبشرة الدهنية، ونوع آخر للبشرة المركبة كما يوجد كريم سوبرايت لتفتيح الهالات السوداء، ماسك سوبرايت والليمون لبشرة مشرقة ونضرة.

كما يوجد غسول سوبرايت، الذي ينظف البشرة بعمق ويزيل منها الشوائب والتربة، ويوجد كريم سوبرايت لتفتيح الأماكن الحساسة، والأماكن الداكنة.

كريم سوبرايت لتفتيح الجسم

سوف يعطي هذا الكريم نتائج رائعة ومبهرة عند استخدامك له بانتظام لمدة شهر تقريبًا، فهو يفتح الجسم بشكل ملحوظ، فهو يفتح الوجه وكل اماكن الجسم الداكنة.

كريم سوبرايت بالليمون من أفضل منتجات شركة ماي واي للتفتيح، وهو مناسب للبشرة الدهنية، كما أنه يرطب البشرة بعمق ويحميها من المشاكل التي قد تصيب البشرة وتجعلها تظهر بشكل سيء.

كريم العروسة من ماى واى

كريم العروسه من الكريمات التي تنتجها شركة ماي واي، وهي ذات نتيجة ملحوظة، فهو يفتح الأماكن الداكنة التي تعرضت لأشعة الشمس فأصبح لونها غامق، كما أنه يفتح الاماكن الحساسة التي تغير لونها نتيجة التعرق الزائد أو الحساسية.

وهو عبارة عن كريم سنفرة يوضع على المكان المراد تفتيحه، تقومين بدهنه على المكان الغامق، وتركه حوالي عشر دقائق ثم سنفرته برفق، وشطف المكان جيدًا بالماء الدافئ، وستلاحظين الفرق خلال فترة قليلة.

أفضل كريمات تفتيح البشرة من ماى واى
أفضل كريمات تفتيح البشرة من ماى واى

كريم So bright

هو كريم يستخدم لتفتيح الأماكن الداكنة، ويعتبر ذلك الكريم مناسب لنوع البشرة الدهنية والعادية، فهو يفتح البشرة الداكنة الأماكن الحساسة بطريقة آمنة وطبيعية، فيوجد منه عدة أنواع.

هناك مجموعة كريمات تفتيح البشرة بالعرقسوس والزبادي، كما يوجد من نفس هذا النوع ماسك تفتيح وجل لإزالة رائحة العرق منظف لتفتيح البشرة، كما يوجد مجموعة سوبرايت بخلاصة الشاي الأخضر وهي كريم تفتيح و جل منظف للبشرة.

أفضل منتجات ماى واى

هناك العديد من منتجات ماي واي الرائعة، فمثلًا يوجد بيريز معطر السجاد، فهو معطر برائحة البنفسج الجميلة، يستخدم لتعطير المفروشات بصفة عامة، كما يوجد خلطة الدجاج الرهيبة ذات المذاق المميز.

ومن العطور يوجد برفان تندر ذات الرائحة العطرة الجميلة المشهور الذي يفضله الكثير ويقبل عليه الكثير، ويوجد مزيل العرق سبرينج بالزبادي فهو يزيل العرق وذات رائحة جميلة.

ويوجد شاور جل عبير الزهور البرية وشاور سهر الليالي من أحلى الروائح التي تدوم لفترة طويلة على الجسم، كما يوجد كريم سوبرايت فهو يفتح البشرة بشكل سريع وكريم العروسة يستخدم لتفتيح الأماكن الداكنة في وقت قصير.

أفضل كريمات تفتيح البشرة من ماى واى
أفضل كريمات تفتيح البشرة من ماى واى

منتجات ماى واى للبشرة

يوجد منتجات كثيرة من ماي واي للاعتناء بالبشرة، حيث يوجد منتجات بيور سكين للاعتناء بالبشرة تتضمن المجموعة (غسول – كريم تفتيح البشرة الخمرية – كريم للبشرة الفاتحة)، ويوجد مجموعة جيت فريش.

وهي تضمن (غسول منظف – غسول مقشر – جل لجميع انواع البشرة – غسول موازن للبشرة المركبة والدهنية) مجموعة فروتي بكل مشتقاتها ومجموعة الفازلين ومجموعة بيوتي بكل مشتقاتها و مجموعة سوبرايت ومشتقاتها.

مجموعة ماي فوت بكل مشتقاتها، ومجموعة سبرينج بالخلاصات الطبيعية وكل مشتقاتها، ومجموعة العروسة ومشتقاتها، وكلها مجموعات للعناية بالبشرة تضمن كل مجموعة غسول وكريم تفتيح وكريم مرطب.

والآن أصبح بإمكانكم الحصول على جميع منتجات ماى واى بخصم 20-25% وهذا للأعضاء فقط، وحتى تصبحوا أعضاء في ماى واى، يمكنكم الدخول على الرابط الرسمي لموقع ماى واى من هنا، وملء استمارة العضوية من هنا، وخلال 24 ساعة سنتواصل معكم نصلكم بالكتالوج حتى باب المنزل.

 

التعليقات

كلمات مفتاحية: , , , ,