التصنيفات
مقالات متنوعه

اعتني بأظافرك في المنزل بادوات بسيطة

اعتني بأظافرك في المنزل بأدوات بسيطة مع موقع ماى واى فمن المؤكد أن كل سيدة تحلم بأظافر طويلة قوية لامعة، فقد تشكل الأظافر جمالا للمرأة، والمرأة التي تهتم بأظافرها وتنظفها وتسويها وتطولها وتقويها امرأة أنيقة وإليكم أفضل الطرق المنزلية للاعتناء بالأظافر.

اقرأ أيضًا: ازالة الهالات السوداء تحت العين باسرع وقت

اعتني بأظافرك في المنزل بأدوات بسيطة

تحتاج الأظافر إلي عناية خاصة كي تصبح جذابة ومبهرة، والأمر ليس صعب عليك سيدتي فبإمكانك الاهتمام بأظافرك من خلال:

أولا: تقليم الأظافر:

إذا كانت اليد كبير رفيعة فيمكنك جعل الأظافر مربعة قصيرة قليلا، أما إذا كانت اليد قصيرة فيجب جعل الأظافر بيضاوية لتعطي لها طولا.

ثانيا: التنعيم:

خطوة مهمة للحفاظ علي جمال الأظافر، ويتم عملها بالمبرد الكرتوني لأنه لا يتلف الأظافر ويتم التنعيم بطريقة خفيفة حتى لا تتأثر.

ثالثا: التبييض:

أهم خطوات جمال الأظافر، ولعمل تلك الخطوة فيمكنك استخدام قطعة قطن مبللة بماء الأوكسجين أو عصير الليمون وتمرر برفق أسفل الأظافر.

رابعا: الترطيب

هي الخطوة التي تجعل الأظافر طرية، وتتم باستخدام الكريمات المرطبة، والزيوت، ويجب الحرص على استخدام المنتجات التي تحتوي على فيتامينات خاصة بتغذية الأظافر.

خامسا: عملية التنظيف

هي عملية تنظيف الأظافر وتتم بعد عملية الترطيب بمنديل ورق للتخلص من بواقي المرطب، ويمكن استخدام مقص رفيع لإزالة الحواشي.ويجب ألا يكون سائل التنظيف محتويا علي الأسيتون.

سادسا:الطلاء

في البداية يتم إزالة أي دهون بالأظافر الكريمات، ويتم بغمس قطعة من القطن بالطلاء المقوي ويتم طلي الأظافر بها بوضع طبقة رقيقة عليها.

وبذلك تكوني سيدتي قد حصلتي على أفضل برنامج الاهتمام بأظافرك.

كيف اعتني بأظافري وأطولها:

يجب الاهتمام بنظافة الأظافر لأنها تتعرض للأوساخ التي تؤدي إلي التلف والتقصف، ويجب استخدام المبرد في تسوية الأظافر بشكل مستمر، واليكم الوصفات الطبيعية التي تساعدكم في تطويل الأظافر ونموها.

عصير الليمون:

يمكنك سيدتي استخدام عصير الليمون في تطويل الأظافر:

  • يتم وضع 3 ملاعق من زيت الزيتون مع بعض من قطرات عصير الليمون.
  • ويفرك على الأظافر بالكامل.
  • ثم تشطف الأظافر بالماء البارد.
  • يجب استخدام تلك الوصفة كل يوم للحصول علي نتائج رائعة.
  • تساعد تلك الوصفة في تقوية الأظافر وتطويلها كما أنها تساعد في نموها بشكل طبيعي.

كيف اعتني بأظافري طبيعيا:

يمكن الحصول على أظافر قوية من خلال الاهتمام والعناية من خلال الآتي:

  • إزالة الأوساخ التي تصيب الأظافر أول بأول جانب أنها تنقل الأمراض عند تناول الطعام، فإنها أيضا تشوه شكل الأظافر.
  • من الضروري أن لا نحمل أشياء ثقيلة على الأظافر حتى لا تضعف وتنكسر بسهولة.
  • عند الرغبة في تقوية الأظافر يمكنك سيدتي استخدام الوصفة الطبيعية المكونة من زريعة الكتان المطحون والثوم، فيتم وضع مقدار ملعقة كبير من زريعة الكتان المطحون مع أربعة ملاعق زيت زيتون ويضاف عليهم فص ثوم مطحون، ويخلط المقدار بشكل جيد، ثم يوضع علي الأظافر لبعض الوقت يشطف بماء.

ويجدر الإشارة إلى أن شركة ماى واى العناية بالذات تشتهر بأفضل طلاء أظافر عالي الجودة بألوانه المبهرة، والجذابة والتي تجعل أظافرك في منتهى الروعة كما هو موضح بالصورة التالية.

وليس هذا سيدتي بإمكانك الحصول على أي منتج من منتجات ماى واى، من خلال دخول على موقع ماى واى الرسمي وادخلى على لينك استمارة العضوية، قومي بملئها وخلال  24 ساعة نتصل بكِ وتصبحين من أعضاء الشركة، وتستفيدين من خصم 20-25% على منتجات ماى واى.

يمكنكم الإطلاع أيضًا على: علاج تشقق الشفايف وتوريدها

التعليقات