التصنيفات
مقالات متنوعه

افضل زيت لمنع تساقط الشعر وتكثيفه خلال اسبوع

افضل زيت لمنع تساقط الشعر وتكثيفه خلال اسبوع يقدمه لكم موقع ماى واى ، الشعر تاج المرأة لذلك فهي تهتم به كثيرًا، كما أنها تنزعج بشدة عند سقوطه، ودائمًا تبحث عن طرق لعلاج هذا التساقط المزعج، وليس دائمًا يكون العلاج بعض الكريمات أو الخلطات الطبيعية، فلابد من العلاج الداخلي للجسم و مد الجسم بالفيتامينات والمعادن اللازمة، لتغذية الجسم والشعر بطريقة سليمة، لذلك هناك العديد من الطرق لعلاج مشكلة تساقط الشعر وبالتالي تكثيفه.

اقرأ أيضًا: ازالة الهالات السوداء تحت العين باسرع وقت

افضل زيت لمنع تساقط الشعر وتكثيفه خلال اسبوع

تعددت طرق علاج تساقط الشعر، وفيما يلي أهم هذه الطرق:

علاج طبي:

عن طريق توسيع الأنسجة تحت فروة الشعر، وتستخدم هذه الطريقة مع الأماكن التي أصيبت بحروق سابقًا، أو وجود إصابة ما بفروة الرأس.

كما يمكن علاج تساقط الشعر بالبلازما، لتحفيز نمو الشعر، والحد من تساقطه، وذلك من خلال استخدام بلازما الدم، فهي تحتوي على عوامل النمو مثل (vegf ,pdgf) والعديد من البروتينات الأخرى.

علاج غذائي:

ويحدث ذلك عن طريق التغذية السليمة للجسم، وهذا يمد بصيلات الشعر بالتغذية الكاملة للشعر، كما لابد من تناول الفيتامينات والمعادن التي تحافظ على صحة الشعر وتغذية سليمة وصحية، فالكثير من الناس لا يتناول غذاء صحي غني بالعناصر الغذائية المفيدة،  كما أنهم يعتمدون على الطعام السريع الفقير بالمواد الغذائية اللازمة  للجسم.

كما يجب تناول البروتين لتعزيز نمو الشعر، وذلك من خلال تناول اللحوم والألبان، التي تمد الجسم بالبروتينات، كما لابد من تناول الخضروات بكل أنواعه، لأنها مفيدة جدًا للشعر وتساعد على نموه بشكل منتظم، فمن الأفضل تناول حصص متنوعة من الفاكهة والخضراوات والبقوليات واللحوم، لكي يستفاد الجسم بشكل سليم ولا يتعرض لأي نقص ممكن أن يؤثر على صحة الشعر والبشرة.

العلاج بالخلطات الطبيعية:

زيت الخروع: يعزز زيت الخروع من نمو الشعر، كما يزيد من كثافته، ويمنع تساقط الشعر، وذلك من خلال دهن جذور الشعر حتى الأطراف بزيت الخروع، ويلف الشعر بمنشفة ساخنة، هذه الوصفة تعطي نتائج رائعة.

خلطة العسل مع بياض البيض: نقوم بمزج ملعقة من العسل النحل مع بياض بيضة، ونخلطهم جيدًا، ثم يدهن به الشعر جيدًا، من الجذور حتى أطراف الشعر، ويترك لمدة ثلاثون دقيقة، ثم يشطف الشعر جيدًا، تكرر هذه الوصفة مرة كل أسبوع.

الثوم

من أكثر العلاجات الفعالة لتطويل الشعر وزيادة كثافته، نقوم بتقشير كمية مناسبة من الثوم، ثم تفرم جيدًا، وتدلك بها فروة الشعر، يترك ثلاثون دقيقة ثم يشطف بالماء.

ماسك الحلبة وزيت الزيتون:

نقوم بطحن كمية من الحلبة، ثم نمزجها مع زيت الزيتون، حتى يتكون عجينة، وتدلك فروة الرأس بهذا المزيج، وتترك حوالي 20 دقيقة، ثم يشطف بالماء، ويفضل عدم التعرض لأشعة الشمس لنتيجة أفضل.

افضل زيت لمنع تساقط الشعر وتكثيفه خلال اسبوع من ماى واى

تقدم ماى واى أنواع كثيرة من زيوت الشعر فمنها من يُستخدم كعلاج لتساقط الشعر، من يُستخدم للتنعيم وغيرها من الاستخدامات، واليوم نقدم لكم نوع زيت يعمل على منع تساقط الشعر بالإضافة إلى تكثيفه بمجرد الاستمرار على استخدامه لمدة اسبوع واحد فقط، وهذا الزيت هو زيت أملا من ماى واى.

والآن أصبح بإمكان جميع السيدات الحصول على أي منتج من منتجات ماى واى من خلال الدخول على موقع ماى واى وملء استمارة العضوية للأستمتاع بخصم 20-25% عندما يصبحون أعضاء في شركة ماى واى، وقد يستغلون هذه العضوية، كمصدر دخل إضافي من خلال الترويج لمنتجات كتالوج ماى واى.

يمكنكم الإطلاع أيضًا على: ازاله حب الشباب واثاره نهائيا

التعليقات