التصنيفات
مقالات متنوعه

احصلي على مكياج سموكي من ماى واى

احصلي على مكياج سموكي من ماى واى وهذا في خطوات سهلة للغاية، و موقع ماى واى يعي جيدًا أن معظم السيدات بشكل عام تبحث عن أجمل وأجود وأنظف مستحضرات التجميل التي…

 احصلي على مكياج سموكي من ماى واى وهذا في خطوات سهلة للغاية، و موقع ماى واى يعي جيدًا أن معظم السيدات بشكل عام  تبحث عن أجمل وأجود وأنظف مستحضرات التجميل التي تخلو من الأضرار والتي تعطى جمالا طبيعيا، ولهذا يقدم لكم هذا المكياج من ماى واى، الذي يعطى إطلالة جميلة، لهذا يقدم لهم هذه المقالة الرائعة.

اقرأ أيضًا: ماسكرا بيرلي لتكثيف الرموش من ماى واى

مكياج سموكي من ماى واى

يعد مكياج سموكي من أشهر أنواع المكياج، لذا يزداد طلبه من الفتيات والسيدات ويعطي جمالا طبيعيا جذابا، في السهرات والمناسبات، عند استخدام مكياج سموكي في العينين يعطى لهم جمالا ورونقا وتجعل العيون بنظرة ساحرة ويزيد من حجم العيون، ويجعلها لامعة، ويوجد منه ألوان متعددة فمنه الأسود والبني والأخضر الذهبي.

يستخدم المشاهير ونجمات العرب مكياج سموكي لأنه يزيد من الجمال والروعة ويجعلك متميزة.

طريقة وضع مكياج سموكي :

مكياج سموكي يناسب كافة اشكال العيون، لذا يميل اليه جميع السيدات والفتيات ويمكن تطبيقه كالاتي:

1-في حالة العيون البنية: يتم اختيار اللون الاسود والبنى والشوكولاتة لأنها تناسب العيون البنية بشكل كبير وتعط لها اطلالة جميلة  كما ان الالوان اللي فيه والبنفسجية واللون الاخضر الذهبي من الالوان التي تليق بالعيون البنية ولكن يجب الابتعاد عن اللون البنفسجي الوردي اذا كانت البشرة وردية اللون وليست أساسها اللون الاصفر.

2- الخطوات:

  • تستخدمي الفرشاة المتوسطة في توزيع المكياج، حيث يوزع كمية صغيرة من الظل البنى الفاتح المحمر وذلك على كامل الجفن، أي ناحية العلوية من الجفن حتى يتم الوصول الى عظمة الجفن.
  • قومي سيدتي بتمرير ظلا بنيا دافئا على عظمة العين وفى تلك الخطوة حاولي أن تبتكرين مثلث كبير عند الزاوية الخارجية للعين.
  • قومي بتمرير الظل الأسود على كامل جفنك واستمرى في مزج اللون ، حتى تختفى حدوده عند منطقة منتصف الجفن المتحرك.
  • استخدام قلم الكحل الأسود في تمريره داخل العين وبين الرموش السفلية، وقد تنتهى هذه العملية بوضع طبقات متعددة من الماسكارا المكثفة وجعلها مكثفة.

نصائح خاصة يقدمها موقع ماى واى لوضع المكياج بالعيون:

  • من الجاذبية أن نحرص على وجود تناقض بين البشرة الفاتحة وبين الشعر والعيون البنية حيث ان كلما كانت البشرة أفتح يجب أن تقل حدة اللون والعكس كذلك.
  • من الألوان الرائعة التي يجب ان تحرصي على اختيارها سيدتي الوان البيج والبرتقالي الحروق، والمرجان واللون النحاسي، والألوان الوردية، واللون الاخضر والبنفسجي الى جانب اللون البنى الفاتح كل هذه الألوان تعطي جمالا طبيعيا وسحرا للعين.

عضوية ماي واي

يمكنك سيدتي شراء منتجات كتالوج ماى واى وأحدث مستحضرات التجميل بخصم 20-25% المخصص لأعضاء ماى واى فقط، يمكنك زيارة موقع الشركة الرسمي موقع ماى واى، والدخول على لينك استمارة العضوية وملء بياناتك وسنتصل بكِ خلال 24 ساعة.

مكياج سموكي من ماى واى

 بعد أن تصبحين من أعضاء ماى واى المميزين، يمكنك أيضًا استخدام عضويتك فى ماى واى لتحقيق دخل شهري من خلال بيع منتجات ماى واى بسعر الكتالوج وتستفيدين من خصم الشركة على منتجاتها لأعضائها.

ويسعدنا زيارتكم لصفحتنا الرسمية على الفيس بوك على هذا اللينك.

يمكنكم الإطلاع أيضًا على: احصلي على بشرة نقية في خمسة خطوات

التعليقات